سوم باي مي (مجموعة المعجزة)
فكرة الحملة الاعلانية:
تم بناء الحملة على ثلاثة مراحل بمشاركة مجموعة من صغار المؤثرين، بعدد يتجاوز ٧٠ مؤثر.
المرحلة الأولى:
تم اختيار ٢٠ مؤثر وصناعة محتوى اعلاني يتناسب مع الترند، بهدف توضيح أماكن بيع المنتجات في المتاجر الالكترونية.
المرحلة الثانية:
تم اختيار ٣٠ مؤثر وتوضيح المشاكل للبشرة وكيفية إصلاحها في منتجات سوم باي مي.
المرحلة الثالثة:
تم اختيار ٢٥ مؤثر وتوضيح النتائج بعد استخدام المنتجات و زرع الثقة لدى العميل وتحفيزه على الشراء
الهدف من الحملة :
- أكثر من ٧٠ مؤثر
- كل مؤثر أكثر من ١٠٠ ألف مشاهدة
- اكثر من ٨ مليون ظهور للمحتوى
