شركة النقاط الخمسه للخدمات التجاريه

سوم باي مي (مجموعة المعجزة)

سوم باي مي (مجموعة المعجزة)

فكرة الحملة الاعلانية:

تم بناء الحملة على ثلاثة مراحل بمشاركة مجموعة من صغار المؤثرين، بعدد يتجاوز ٧٠ مؤثر.


المرحلة الأولى:

تم اختيار ٢٠ مؤثر وصناعة محتوى اعلاني يتناسب مع الترند، بهدف توضيح أماكن بيع المنتجات في المتاجر الالكترونية.


المرحلة الثانية:

تم اختيار ٣٠ مؤثر وتوضيح المشاكل للبشرة وكيفية إصلاحها في منتجات سوم باي مي.


المرحلة الثالثة:

تم اختيار ٢٥ مؤثر وتوضيح النتائج بعد استخدام المنتجات و زرع الثقة لدى العميل وتحفيزه على الشراء


الهدف من الحملة :

  • أكثر من ٧٠ مؤثر
  • كل مؤثر أكثر من ١٠٠ ألف مشاهدة
  • اكثر من ٨ مليون ظهور للمحتوى