شركة النقاط الخمسه للخدمات التجاريه

عدسات لنس مي

عدسات لنس مي

تم بناء استراتيجية تسويقية تحتوي على برنامج استمر لمدة شهر مصاحب للحملة، يحتوي على جوائز وهدايا رمضانية، يتم تقديمها للمتابعين من خلال السحب في البث المباشر في تواجد المؤثرين ويختلف فيها طريقة الظهور الإعلاني للعلامة التجارية، بـطرق متنوعة في استهداف الجمهور في كافة الوسائل الاعلانية


الهدف من الحملة:

  • رفع عدد المتابعين على منصة التيك توك
  • زيادة عدد التفاعل على جميع منشورات العلامة التجارية
  • زيادة عدد الزيارات على الموقع الالكتروني.
  • توجيه العملاء الى نقاط البيع المباشرة
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.