فكرة الحملة الاعلانية: مباشرة. ذكر العروض والخدمات بشكل مباشر بالفيديوهات لا تتجاوز ١٠ ثواني. اظهار هوية يوم التأسيس وانعكاسها...
تم شرح مزايا وخدمات مصرف الراجحي وتوضيح أهميتها في حياتنا العامة. الهدف من الحملة: زيادة الوعي لكل خدمة موجودة في...
تفاعل مجموعة من المؤثرين في فيديوهات قصيرة بأزياء مختلفة تناسب الجو العام للاغنية التي تم انتاجها للحملة. الهدف من الحملة:...
ظهور مختلف في الإعلانات الترويجية مع ثنائيات من المشاهير الهدف : الوعي في فكرة تواجد هنقرستيشن بالازمات. زيادة عدد تحميلات...
برنامج الحماية والادخار. الذي يستهدف توعية المستخدم بفوائد استخدام البرنامج والمزايا التي يقدمها لجميع المستخدمين الهدف من الحملة: التوعية بسهولة...
فكرة الحملة الاعلانية: تم بناء الحملة على ثلاثة مراحل بمشاركة مجموعة من صغار المؤثرين، بعدد يتجاوز ٧٠ مؤثر. المرحلة الأولى:...
تم بناء استراتيجية تسويقية تحتوي على برنامج استمر لمدة شهر مصاحب للحملة، يحتوي على جوائز وهدايا رمضانية، يتم تقديمها للمتابعين...
فكرة الحملة الاعلانية: توضيح المنتجات الجديدة لأجهزة الشعر من كلارا وهي عبارة عن ثلاثة أجهزة في مجموعة واحدة، من خلال...